أخر الاخبار

حكاية أبي النور الذي اغتصبوا زوجته وكسروا رأسه فمات ..

 حكاية أبي النور

   هو شاب كان قد اشترك مع إخوانه في الحراك الثوري في سوريا منذ بداية الثورة، وهو من الغوطة من الهيجانة ولديه ابن صغير مريض في القلب، وبحاجة إلى العلاج، ذهبت به والدته إلى الشام لعلاجه فاستوقفها حاجز للنظام النصـ.ـيري .. 

   فاقتادوها مع ابنها إلى فرع أمن الدولة، فاتصلوا به وهو يسمع صراخ زوجته من الهاتف ويسمع صراخ ابنه الصغير .. ويدعونه إلى تسليم نفسه لهم، وكلما جاء وقت التحقيق كان يتم إحضاره مع زوجته لتعذب أمامه ليعترف بما فعل ويتحرشون بها أمامه، ويداه في القيد (الكلبش) وزوجته تصرخ .. ثم اعترف بما نسبه النظام النصــ.ـيري إليه من تهم ووضع بصمته .. فظن أن الأمر قد وقف عند هذا الحد وأن زوجته سيفرج عنها وتذهب ..

   بعد التحقيق معه اقتادوه إلى داخل حجرة، وصار يسمع صوت زوجته وهي تغتصب .. يغتـ.ـصبها جنـ.ـود النظام النصـ.ـيري .. ثم طفق أبو النور يضرب رأسه بالحائط حتى جعل الدم ينزف من رأسه وتلون الحائط بالدم .. بعدها أغمي على أبي النور .. ثم بعد فترة قصيرة تم نقله .. 

   قتـ.ـل - رحـ.ـمه الله - تحت الضـ.ـرب العنيف بسجن صيدنايا .. بعد أن انهال عليه جنود النظام النـ.ـصـ.ـيري بأبشع الشتائم، وبكلـ.ـمات فيها كـ.ـفـ.ـر بالله .. ثم اقتادوه إلى مرحاض .. فهشموا رأسه .. فلا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الكاتب: (صابر العلوي الواحدي).

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: ( تلفزيون سوريا ).

الصورة: 126.1 كيلوبايت.

حكاية أبي النور الذي اغتصبوا زوجته وكسروا رأسه فمات ..

 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -