أخر الاخبار

جمال أرمـ ـينوس كان شمـ.ـاسا فأخذ الميكروفون وأعلن إسـ ـلا مه ..

أخذ الميكروفون في اجتماع الكنـ.ـيسة وقال: أيها الإخـ.وة (لقد أسـ.لمت) .. هو الشمـ ـاس السابق (جمال أرميـ ـنيوس) ، وهو من نصــ.ـا رى مصر وباحث في الأديـ.ـان ، ومكلف من قبل الكنيـ.ـسة بقراءة القـ.ـرآن ومواجهة أخطائه ، والبحث عما يمكن أن يتعارض في آيـ.ـاته للرد عليه في المناظرات، وهذا هو العمل الذي أسند إليه.. في مقابل ترقيته ليصبح كاهنًا.
بعد تفتيش شامل، أخذ الميكر وفون إلى مجلس الكنـ.ـيسة الكبير وقال: أيها الإخوة الأعزاء، لقد طلبت مني مهـ ـمة محددة، لأُشـ.ـعر بالتناقضات في القـ.ـرآن.
كان هناك ذهول وضجة في الكنيـ.ـسة.
ذهب جمال إلى والدته وقال لها: يا أمي قرأت القـ.ـرآن فو جدت الحـ.ق في الإسـ.ـلام وأنا مقتنع بالإسـ.ـلام حقًا. قالت له والدته باللهجة المصرية: فات الأوان يا جمال.
أدرك جمال أن والدته لم تتفاجأ من إسـ.ـلامه ، بل تأخره، تفاجأ جمال بأن والدته قد سبقته إلى حقيقة أن الإسـ.ـلام هو الد يـ.ـن الحـ.ـق.
ثم طلبت منه والدته أداء العمرة باسمها، واشترطت أن تكون بعد صـ.ـلاة الفـ.ـجر يوم الجمعة ، فذهب جمال لأداء العمرة باسم والدته وتركها في مصر .. ولما عاد من سفره وجد أمه قد ماتت .. أصبح اسم جمال أرمينوس بعد إسـ.ـلا مه يحمل اسم (جمال زكر يا إبر اهـ.ـيم) وهو من محافظة المنيا في مصر، فصار أحد المد افعين عن الإسـ.لام بحــ.ـق وصدق. ولم يتردد في الدفاع عن القـ.ـرآن الكريم أمام حشد من الناس في الكنـ.ـيسة حتى قبل إعلان إسـ.ـلا مه. 
وقد تحدى زكـ.ـريا بطـ رس في مناظرة ، ودعاه علانية عبر وسائل الإعلام ، قائلا: أدعوكم إلى نقاش، كن على الهواء وفي أي مكان تحدده، وليكن نقاش بين دستوري ودستوركم ..
جمال زكـ.ريا إبر اهـ.ـيم، رسالته التي أوكلتها إليه كنيـ.سته كانت أن يضع يده على التناقض الظاهر في القـ رآن.. وصرح: (لا تنا قض في القـ.ـر آن).
حتى أنه قد ألف كتابًا سماه: (لماذا اخترت الإسـ لام) وقد ترجم إلى اللغة الإنجليزية ، وكتاب آخر يحمل عنوان: (وهم بالتأكيد لم يقتـ ـلوه) ..
(منقول) 
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصورة: 79.4 كيلوبايت 
جمال أرمـ ـينوس كان شمـ.ـاسا فأخذ الميكروفون وأعلن إسـ ـلا مه ..

 
 
 
 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -