أخر الاخبار

إياك أن تدخل صفحتها لتفتنها وتلفت نظرها .. ( نصيحة للشباب )

 نصيحة للشباب ..  لا داعي لِتُرَاسِـ ـلَهَا على الخاص فضلاً و ليس رجاءً .. عندما تَجِد امرَأة مُسـ ـلِمة في الفايسبوك ومنشوراتها دينية اترُكها في حَالِهَا ، ولا تَفتِنْهَا لا تَدخُل صفحتها وتضغط 20 إعجاباً حَتَّى تَلفِتَ نظَرَها ، وليس مِنَ الضَّرُورِي أن تَشكُرها على الخاص.. دعها وشأنها : ولا تمكُر بها ولا تَكُن خَبِيثاً ، ولا تُفسِـ ـد عليها نِيّتها ثُمَّ دينَـ ـها ، كُن رَجُـ ـلاً !!

   لا تُرَاسِلْهَا وتسألها سُـ ـؤَالاً في الدّيـ ـن فَهِيَ ليست شيخة ولا عَـ ـالِمَة في الدّيـ ـن .. هي إنسـ ـانة عادية جداً ، تُحاول أن تكون مُسـ ـتقيمة ، و مُفيدة لِغَيرِهَا .. ليست فقيهة لَكِنَّهَا تسعى في طريق التزامها ، أمّا سُؤالك لو كَتَبتهُ في محرك جُـ ـوجل  أو يوتيوب ستجد إجابات مئات العلـ ـماء التي تُفيدك ..

   لا تَفتِنْهَا ولا تَفتِن نفسك ، كُلّنَا دَخَلْنَا الفيسبوك هنا لقضاء أوقت الفراغ في أمرٍ يُرضي ربـ ـنا وكُلّنَا نعرف جيدا أنَّ نَشرَ الفوائد مِنَ الدّيـ ـن له ثواب وأجر ، وتعليم وتعلّم الإسـ ـلام له ثواب وأجر .

   فأَخلِص النِّيَة فى استخدام الإنتـ ـرنت لِنَشرِ الخير وليس لِتَضيِيِعِ الوقت و خداع عـ ـباد الـ ـلّٰه بِقِنَاعٍ مُزَوَّر !!

( فستذكُـ ـرُون ما أقـ ـولُ لكم و أفـ ـوِّضُ أمـ ـري إلى الـ ـله إنّ الـ ـلَّه بصيرٌ بالعبـ ـاد ) ..

 

إياك أن تدخل صفحتها لتفتنها وتلفت نظرها .. ( نصيحة للشباب )

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -