أخر الاخبار

حكاية فتاة أمريكية صغيرة قد أسلمت ..

   هي فتاة أمريكية الأصل ، صغيرة السن ، نصـ ـر انية العقـ ـيدة ، عائلتها نصـ ـر انية، وعمها يدير كـ ـنيسة وأمنيتها أن تصبح متد ينة .. ولكن ما حدث أنها ظـ ـهرت في مقطع فيديو بالحـ ـجاب ، وقالت لكل أصدقائها ولكل من يعرفها ولكل من يشا هدها أنها قد أسـ ـلمت قالت : كنت أحاول أن أكون متد ينة وأتقرب إلى الـ ـله ، ولكن أبي كان يذهب إلى الكنـ ـيسة صبيحة الأحد ، ويذهب في المساء إلى الحانة ويعمل فيها وهذا نفـ ـاق .

    أما أمي فقد كانت تضع الكثير من مساحيق التجـ ـميل وترتدي الكعب العالي وحزام الخصر ومجوهرات الذهـ ـب في جميع أصابعها كي تبدو جميلة رغم أنها ذاهبة إلى الكنيـ ـسة ، وليست أمي وحدها ، لكن رأيت الكثير من النـ ـساء في كنيـ ـستي يفعلون الشـ ـئ نفسه .

   كانت أمي مكتئبة دائما وحزينة .. وهذا غير معقول عندي .. أن تذهب إلى الكنـ ـيسة كثيراً وتؤمـ ـن بالإلـ ـه وتحـ ـبه ثم يزداد وضعها سوءا ، أعلم أن الكنـ ـائس قد أصبحت للمرح والإحـ ـتفال ، وبسبب خداعها وخرافاتها .. أصبح أخي لايؤمن بد ين ، ضعوا في الحسبان أنني في ذلك الوقـ ـت لم أكن أعرف أي شيء عن د ين الإسـ ـلام ولا عن المسـ لمين ، ثم بدأت أشاهد المناظرات مع المسـ ـلمين الذين ينتصـ رون دائماً في النهاية ، ثم تعرفت على الحـ ـجاب وأجريت أبحـ ـاثي عنه ، فوجدته حماية لي من الرجال ، كنت أغار من الفتـ ـيات ولا أثق في نفسي ، وكنت أحسد الآخرين وأقارن بيني وبين الفتيات الأخريات ، وتخيلت لو أن كل الفتـ ـيات محـ ـجبات ، أو أن مدرستي بلا ذكور ، بالتأكيد كان وجود الحجاب سيحل كل هذه الإشكالية ، د ين الإسـ ـلام فريد مقارنة بالأديـ ـان الأخرى .

   كنت في صراع داخلي بين دين ترعرعت عليه وتراث الإسـ ـلام المنـ ـطقي ، والأبحاث كلها تؤكد لي أن الإسـ ـلام ينتصر على النصـ ـر انية كل يوم ... قلت لنفسي : هل تتبعـ ـين شيئاً منطقيا أم شيئا يحيـ ـرك حياتك كلها ، الإنـ ـجيل الحالي معـ ـقد جداً وتجد فيه كل التناقضات وليس فيه عـ ـدل ولا رحـ ـمة ، اعتنقت الإسـ ـلام لأنه الحـ ـق الإنجـ ـيل الحالي ليس محل ثقة ، القـ ـرآن محفوظ والإنجـ ـيل الحالي ليس محفوظ أصلا ، لايهمني ما تقولونه عن الإسـ ـلام هذا رأيكم ، ولكن الإسـ ـلام هو الحق ، لم أستغرق الكثير حتى أعتـ ـنق الإسـ ـلام ، ديـ ـن النصـ ـر انية قد انهـ ـار أمامي ببساطة ، فأنا أريد أن أدخـ ـل الجـ ـنة ، والـ ـله قد أنعم علي بالإسـ ـلام ، وأحـ ـمد الـ ـله على ذلك كثيرا .

حكاية فتاة أمريكية صغيرة قد أسلمت ..


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -