أخر الاخبار

رسالة إلى كل فتاة .. كوني حذرة من كلام المنتديات ورسائل المسنجر ..

كتب بعضهم ( يلقب نفسه بطويلب علم ) :

   أرجو منك أن تقرئي حروفي هذه بكل تركـ ـيز وتفهمي مغزاها جيدا ... لأني أحب لك الخـ ـير كما أحبه لنفسي .

   أخـ ـتاه : احرصي على نفسك وكوني حذرة في تعامـ ـلك أمام هذه الشاشة ( أي المهتف ) وعالمها الواسع . لا تصدقي من خلفها  فليس كل ذو ملمس ناعم حرير .. وليس كل من لبس نظارة سـ ـوداء ضرير . ولا تصدقي الكلام المـ ـعسول لأنك تعرفين المطلوب والهدف .. ؟ ؟  لا تصدقي كل ابتسـ ـامة فا لذ ئب يبحث عن الحـ ـمامة ، ومن قال أريد الزواج فقد كسر الزجاج ، ولا تصدقي صاحب الحاجة فهو ينظر إليك بسـ ـذاجة .. !! كوني فتاة من الصحوة .. ولا تكوني فتـ ـاة تبحث عن نـ ـزوة .. !! كوني على حذر من المنـ ـتديات ورسائل الماسـ ـنجر والشات ... كوني عفيفة طاهرة ... فيا أختي العزيزة ... لا تقدمي على أي خطوة بمجرد العاطـ ـفة والحب والعـ ـشق ، فمن متع نفسه بالحـ ـرام فانه يحرم من كمـ ـال لذة الحـ ـلال وتأملي كل تصرفاتك والعواقب المترتبة على دينـ ـك وأهـ ـلك وسمعتك وعرضك ونفسيتك ..

   أختاهفي المـ ـصحف ســ ـورة كـاملة باسمك ، وأنـت أول شهـ ـيــدة فــــــي الاسلام وآخـــــر وصايا الرســ ــول فيها حسن معاملتـــك ، وقد كنت أول من آمــن بالرسـ ـول صلى الـ ـله عليه وسلم ، ألفـــــوا الكتـ ـب والمجلدات فـي فك شــفرة عقلك وعاطفتـك ، الــوا نصــف المجتــمع و تنجــب النصــف الآخـــر .. مــا أرفــع قدرك !
تبدأيــن طفلة تتـدلليــن وفتــاة في الطهر تحتشميــن .. وزوجــة وخير معين لزوجـك ولأنـــــك غالية صـ ـانك الإسـ ـ ـلام بحجـ ــاب ؛ يحفــظ لــك عفــتك و كرامــ ـتك فحفظـ ـك الـ ـله جـ ـدة وأما وأختا وزوجة وإبنة.

 
   اللـ ـهم احفظ نـ ـساء المسلـ ـ ـمين جميعا واجعلهن مثالا للطهر والعفاف اللهم رد كيد من أراد إفسـ ـادهن ..

كتبه : طويلب علم .

 

رسالة إلى كل فتاة .. كوني حذرة من كلام المنتديات ورسائل المسنجر  ..


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -